نهاية فصل دراسي!!!!

https://i0.wp.com/www.edu-negev.gov.il/bs/makif7/english/vacation.gif

الساعة الثانية و 50 دقيقة صباحاً -تقريباً- عندما بدأت بكتابة هذه التدوينة هذه تدوينة ليست إلا فضفضة مني لكم

بودي التحدث بالعامي حتى يكون وصول كلامي اجمل او “اوضح” إن صح التعبير 🙂

انتهى الفصل الدراسي الأول من السنة التحضيرية بعد سنة قضيتها بالسنة التحضيرية بجامعة القصيم لأعود إلى دياري و ابدأ من الصفر هنا في جامعة الملك سعود “وشكلي السنة الجاية بأجرب الأوريا حقت البترول كل سنة لي جامعة  ههههه” انتهى الفصل الدراسي ولله الحمد وانا مرتاح تماماً لولا بعض الخوف الذي انتابني في اختبار الـ Math , و لكني و لله الحمد وجودي بين اهلي و في بيتنا و بين اصدقائي كان دافع جميل انني ابدع بالمذاكرة ولو انني كنت مقصر بعض الشيء.

ترددت في كتابة هذه الكلمات حتى تصدر درجاتي حتى تكون شهيتي مفتوحة للكتابة لأني اشعر وانا اكتب هذه الكلمات بأنني مقابل مدّ  هائل من المفاجآت “السار منها و المحزن” في المستقبل .

المفاجأة الجميلة بصراحة تخرج أخي العزيز “اللي ماجابته امي”  المهندس / عمران بن عبدالرحمن اليحيى هذا الفصل من جامعة القصيم تخصص هندسة ميكانيكية و هذا الخبر السار كان له اثره المباشر على انني اكتب هذا الموضوع قبل نزول درجاتي “عشان ما تطلع شينة و اكنسل كتابته و المثل يقول اضرب الحديد وهو حامي<< ترى ما ادري وش يبي المثل هنا  🙂 ”

اللهم وفق بو نواف في حياته العملية و العلمية أيضاً “إذا بغى يكمل ماستر ودكتوراه” و عقبال الزواج إن شاء الله 🙂 .

أما بالنسبة للإجازة الفصلية القصيرة “هاذي اضافة مني بس!!” بودي لو أسافر للمنطقة الشرقية يومان على أقل تنفيس للضغوط التي مررت بها خلال هذا الفصل <امحق ضغوط> طبعاً هذه النقطة ستثير حفيظة نفوس كثير من الأشخاص في بيتنا العزيز و على رأسهم أُخيتي “نور” 🙂  “شأسوي يا جماعة اشتاق و احب ذيك الديار و لا حببني فيها إلا اهلها الأجاويد”,  جميلة الدمام و الخبر جميلة بكل مافيها .

يا هل الشرقية 🙂

إهداء للعذال 🙂

دمتم بود .

3 تعليقات »

  1. عبدالله العوجان Said:

    جميل ذاك المتنفس اخوي عبدالرحمن ,,ورائعــه هي الكلامات التي خرجت منك ,,وكأنك سئمت جميع الجامعات اللتي تحتوي بجعبتها (سنه تحضيريه) ,,

    اخوي عبدالرحمن ,,رائيت ابداع في الكتابه ,,ونسق جميل من العبارات وكأنك تقول ,,
    السفر الى الشرقيه اولى بي من كبت الرياض ,,والصراحه مالومك البحر هناك يحمل في طياته الكثير من المتنفس الذي نحتاج اليه ,,,

    وتقبل مروري اخوي …واسف على الاطاله ,,,

    عبدالله العوجان

  2. عمران بن عبدالرحمن اليحيى Said:

    حفظك الله أخي عبدالرحمن ” كم من صديق ٍ عد أخا ً وكم من أخ ٍ عد صديقا ً ” أنت بالأثنين ِ معا ً بطبعك الوفاء وبطبعك المسارعة في تهنئة ممن يعزون عليك .. أرجو من العزيز القدير أن يوفقك في إكمال مشوارك الجامعي والعلمي أيضا ً وأن يسهل لك دروب الرزق والزواج .. الكلمات لا تنتهي في وصف الشعور ولكن بعضها يترجم والمعظم يبقى في سريرة القلب .. جميل ُ ُ أنت يا أبا ناصر في كل وقت ٍ وفي كل حين !!

  3. داليا Said:

    لكني و لله الحمد وجودي بين اهلي و في بيتنا و بين اصدقائي كان دافع جميل انني ابدع بالمذاكرة .(حمداُ لله أني قرأتها وأنا في بيتنا …. في نهاية الترم المقبل لا تكتب هذه العبارة …مُراعاة لمشاعر المغترتتبين : )

    ومبروك نهاية الترم …… : )

    ورحلة سعيدة وجميلة للدمام …… لك ولأختك : )
    تحياتي أخي عبدالرحمن


{ RSS feed for comments on this post} · { TrackBack URI }

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: