Can you forgive me?? هل بإمكانكم مسامحتي؟

لن اكتب كيف اعتذر كما كتبت اختي نور كعنوان لتدوينتها الأخير في انقطاعها عن التدوين حتى و إن كانت أسباب انقطاعنا تبدو متشابهة نوعاً ما فشرائنا لأجهزة الـ iPhone أدت لابتعادنا عن التدوين و جعل جل وقتنا في التركيز و متابعة الشبكة الاجتماعية Twitter, و لكن تلك الفترة كانت بالنسبة فترة نقاهة لي لأعيد فيها حساباتي و أعود لمجتمعي الواقعي و ابدأ تأملاتي التي لطالما أشعرتكم بالغثيان و الملل و بعض الأيام أوصلتكم إلى كرهها 😛 تلك التأملات التي تكتب بأصابعي على لوحة المفاتيح جهازي هذه .

نعود لفترة النقاهة, قد تعتبروني أبالغ قليلاً أو ربما كثيراً إن قلت لكم انقطاعي لم يك عن التدوين فحسب بل كان عن اصدقائي , مجتمعي الواقعي بل لا انكر أن الافتراضي ناله جزء من هذا الانقطاع فمواقع عزيزة على قلبي كثيرة انقطعت عنها و بات نشاطي منحصر بـ Twitter و بشكل متقطع ( على حسب الجوال و شبكة الـ 3G لووول).

في ابتعادي هذا كنت ارجو فهم الحياة أكثر “لا تستغربون” صدقوني كنت أريد فهمها أكثر و أن اضع النقاط على الحروف لاسيما أنني منذ 3 أشهر دخلت العقد الثاني من عمري لذلك حاولت بإبتعادي أعيد ترتيب أوراقي و نظرتي للأمور و كيفية التعامل معها قد أكون فكرت و فكرت و لم أخرج بالنتائج المرجوة من هذا العصف الذهني الطويل, و لكن أشعر أنه كان لابد من فترة النقاهة تلك ففي النهاية تحتاج للابتعاد عن عالمك قليلاً لتشتاق و تعود إليه تحمل بعض الدروس من همومك و مشاكلك .

ختاماً, رسالة لكل زائر لهذه المدونة :

– من كان مؤيد لأفكار و رؤيتي و كان داعماً لي أشكركم من أعماق قلبي و أقول لكم اشتقت لردودكم و تواصلكم .

– من كان معارض لذلك فأهلاً و مليون سهلاً بنقدكم البناء و الذي لا يزيدنا إلا تطور إلى المستوى المطلوب من الرقي في الحوار و سماع الرأي و الرأي الآخر.

– أما الفئة الأخيرة فيحزنني أن أخسرهم فلقد كانت تحاول زعزتي بمراسلتي بكتابات أترفع عن ذكرها لكن أوجه هذه الرسالة لمن اعلم من يرسل تلك الرسائل : إن كان محتوى هذه المدونة يروق لك فأهلاً و سهلاً بك و إن لم يعجبك و تحب التحاور و التناقش بمستوى راقي يرقى بنا إلى ما نطمح نحن إليه في التدوين فأهلاً و سهلاً بك أكثر, و لكن أن تأتي لتمارس التهميش و الجحد و الرفض دون أدنى حق بمصطلحات شوارعية تتنافى مع تربيتي و أخلاقي فإسمح لي فأنت غير مرحب بك في مدونتي 🙂

5 تعليقات »

  1. الانتصار Said:

    اهديك مقوله للاسبوع…..فتاه الاقدار تقلبه الاقدار كيفما تشاء يئست من دنيا ليس فيه رجاء تصرخ بحرقه ولامامن يسمع النداء…

  2. عبدالرحمن واثق الخطوة يمشي ملكاً
    أنطلق والله معك..ونحن معك
    والبقية دعهم عنك ولن يؤثروا ولن تتأثر طالما أنت تعرف ماتريد
    دمت بخير
    تحياتي للأخت نور

  3. سعيد ناص Said:

    – نتمنى لك التوفيق بشكل عام ولكن لابد تكمل طريقك في التدوين ، ومع زيادة القراءة وتجارب الحياة بس مو Twitter سوف يكون لديك افكار كثيرة وكبيرة للكتابة .

  4. لك الحرية في أخذ قسطا من الراحة للتفكير ومراجعة حساباتك وأيضا لترتيب أولوياتك…أتمنى أن تواصل في التدوين وتطور من شكل الموقع وأن تتلافى كل الأمور التي كانت ولا تزال نقطة سلبية في الدخول إليه وهي أمور فنية جمالية ولا علاقة لها بالمضمون …. أحب كتاباتك لأنها عفوية وغير متكلفة وهذا هو الأسلوب الأمثل والأسرع لتحقيق النجاح

  5. الزياره الاولى لمدونتك واتمنى الا تكون الاخيره


{ RSS feed for comments on this post} · { TrackBack URI }

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: